الموضوع
:
اجمل نشيد في الدنيا
عرض مشاركة واحدة
28-03-2011, 03:01 AM
#
14
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى:
17098
رد: اجمل نشيد في الدنيا
بالفعل احلى نشيد قد مر على مسامعي
والله كل ماسمعته قشعر بدني ودمعت عيني
الله يحفظ وطننا ووحدتنا
يعطيك العافيه اخي الكريم على طرحك الرائع
ودمت بخير
__________________
♥ أخــي ♥
رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد
وأسكنكـ الفردوس
الـأعلى
عذوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عذوب