11-02-2011, 05:34 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 11 - 2 - 2011
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 59
|
وين المرحبين (((( نريد ترحيب من اعضاء اليمن أغلى)))
يا سلامي لكم من قنيف اسود
سقى كل وادي جيتكم اشاركم
افراحكم واحزانكم في منتداكم
الي في انشاء الله رح يكون الوفاء
والصداقه مني ومنكم
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|