10-02-2011, 08:34 PM
|
#5159
|
|
شــاعـــر :: شموخ القوافي ::
تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2010
الدولة: مرتع التاريخ (أرض الجزيره سكنـّا في رواسيها)
المشاركات: 1,924
معدل تقييم المستوى: 2439
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لاسامح الله من غدر اوتعدى = = ذا ماعرف إن الوفا طب الاجواد
__________________
لكــم التَّحــيَّــةُ طـــوعاً للجــبينِ يَـداً
حَـــرَجــاً فهاجت بحوري بعد قائدها
مـابــال كُـــثرةْ جيوش العُـربِ يامدّاً
يـــزداد بُعـــداً إذا زادت شـــدائِــدها
ولستُ من شاعرٍ في شِــــعرِه ِ أمـدا
وقــد تعلّـمــت من أرض ٍ فـــوائـدها
رجــولــــةً ســـورها صنعائُنا وعدن
وحكـــمة ً تغــمُــر الــدُنيــا موائِدهـا
من ديوان
نقوش الأقيال لشاعر الجبال
|
|
|