24-01-2011, 11:30 AM
|
#6
|
تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2009
المشاركات: 11,494
معدل تقييم المستوى: 128
|
رد: ياحلما,,أراهُ أمامي مستحيلاً...
على اشراقة يوم جديد ومع الاجواء الرومانسيه
بعد هطول الامطار وجدت كلماتك التي اثارت شجوني عن العاطفه والمشاعر
وما اصعبها عندما تكون احلام جميله ومشاعر فياضه ولكنهل لا تتحقق
مما تزيد من الم القلب والنفس والفكر ومعاها لا يعاد يحتمل الصبر
ابدعتي يالغاليه رحيق الورد في نثر فيض مشاعرك وبوح احاسيسك
|
|
|