06-01-2011, 01:11 PM
|
#9
|
|
عضو مبـــــــدع
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2009
الدولة: ارض الله الوآآسعه
المشاركات: 1,713
معدل تقييم المستوى: 95
|
رد: اللي يبى يتعلم هندي يتفضل :
رووووووعه اخي فزااع
انا احفض الكثير من لغة الهند ...
هري زندقيه مهبت هي قدافيه ،،
هري زندقيه جدتي مريم بنت الفقيه ...
كاااااااااك هع
جالي يلا ميري ماه ، زندقيه سبهان الله
ههههههههههههه
يعطيك العافيه فزااع مشكور على الطرح لاهنت
تحيآآآآتي القلبيه....
|
|
|