27-12-2010, 08:14 AM
|
#6
|
|
عضو مبـــــــدع
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2009
الدولة: ارض الله الوآآسعه
المشاركات: 1,713
معدل تقييم المستوى: 95
|
رد: ((انت فقط انت))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس
رياض اليمن
كلما ادخل متصفحك أجد ابداع يفرض نفسه علينا !!
فكم هي حروفك رائعه ،، وكم هي أحاسيسك راقيه !!
ابدعتـــ واكثر في نثرك
سلمت اناملك على هذا النثر الاكثر من رائع
|
الله يخليك ويحفضك اختي الغاليه (فراشة القدس)
الف شكر على مروورك الفري نااايس
الله يسلمك اختيووو // يسعدني تواجدك دائماً
إن شاء الله نالت في اعجااابك
تحيااااتي والقادم اجملــ؛
|
|
|