15-12-2010, 09:23 AM
|
#10073
|
تاريخ التسجيل: 22 - 6 - 2010
المشاركات: 1,184
معدل تقييم المستوى: 67
|
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
كلْ يَومْ أقـول في بآكِر اَمـَلْ ,..
__________________
[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:4px double white;"][CELL="filter:;"]
انتي اجمل حب واحساس وشعور الغلا اكبر من اللي اوصفه
انتي اكبر هم عشتهـ في سرور والاسى ماكان قلبي يعرفه
انتي اصدق جرح يامسك العطور انزفه قربكـ وبعدكـ انزفه [/CELL][/TABLE1]
|
|
|