28-11-2010, 07:18 PM
|
#3
|
|
مـشـرف سابق
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2010
المشاركات: 5,597
معدل تقييم المستوى: 222
|
رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
رووووووووووووعة
ربي يعطيك العافية
تسلم عالصور الرائعة
تقبل تحياتي وتقديري
__________________
لي { قلب } ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب..
لأن الناس من تخطي لها رب يجازيها..
ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب.. وناس ما تقدرني .. أطنشها وأجافيــها ..
|
|
|