17-11-2010, 11:12 PM
|
#8
|
:: اليــمن اولاً ::
تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
رد: ياعين بالله يكفيني .... والله ان دمعي خساره فيه
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء
ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ
بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه
♥
.. ┊ ┊ ♥
|
|
|