09-10-2010, 12:34 AM
|
#1
|
|
:: سمو ألامير ::
تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى: 761
|
وجه رساله لأحد الاعضاء المتواجدين ..!
بسم الله الرحمن الرحيم
خطرت الفكره في بالي وانا مع الاعضاء ندردش وهي على النحو الاتي
شف من متواجد من الاعضاء ووجه له رسالة " عتب , نصيحه , سؤال عن حال , ... الخ "
بس بدون تجريح
بالتوفيق
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
بالتوفيق لنا جميعاً يا غير مسجل
|
|
|