08-10-2010, 06:56 PM
|
#14976
|
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: لندن
المشاركات: 4,916
معدل تقييم المستوى: 670
|
رد: لعبة اعترف انــــي !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحه
اعترف اني مبسوط
ونفسي ابسط كل الي حولي
لو انا مدير المنتدى
على طول برقي عشره اعضاء
واذبح سته واحظر عشرين
واغلق خمسه اقسام
واصرف خمسين انذار
اقلكم مبسوووووووووووووووووووط وحاب ابسطكم معي 
|
عساك دااااااااااااااااااااااايم مبسوط
بس ها بشر انا من اللي بترقيهم والا اللي بتذبحهم؟؟؟
__________________
✔★موووتي ولا دمعه أمي★✔
|
|
|