06-10-2010, 03:54 AM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجريح
ربنا لا يحرمنا من طرحك
طرحت فابدعت
تقبلو مروري
مع خالص الود
|
يسلمو خيو القلب الجريح على مرورك العطر
الله يعطيك العافيه
منور
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|