الموضوع
:
سيرلنكاا الخضرااء
عرض مشاركة واحدة
14-09-2010, 02:58 AM
#
6
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى:
273
رد: سيرلنكاا الخضرااء
شكرا لك وفعلا دوله جميله
بس كرهتها بسبب مديرنا سيرلانكي كرهنا بسيرلانكا واهلها
ماقصرتي ومجهود رائع
__________________
~ ـاحساســ غاليــ ~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ~ ـاحساســ غاليــ ~