عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2010, 02:58 AM   #6
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ~ ـاحساســ غاليــ ~
 
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سيرلنكاا الخضرااء

شكرا لك وفعلا دوله جميله
بس كرهتها بسبب مديرنا سيرلانكي كرهنا بسيرلانكا واهلها

ماقصرتي ومجهود رائع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~ ـاحساســ غاليــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس