10-09-2010, 12:46 AM
|
#7
|
|
:: عضو مميز ::
تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2009
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 66
|
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
يا ماخذي
((على هامان يا فرعون))
على العموم اعتقد اني فهمت القصد
ومشكوووووور
__________________
لأتأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها السبع سبعاً و هي تبقى كلاب تخشى الاسود و ان تكوا في اسرها لا ينقصنها أن نبحها كلاب فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها و يوضع في الحضيض كلاب الكلب كلباً في الطوق و دونه مهما علاء فيها الزمان كلاب و الاسٌد أن اسرت او اطلقتها تلك الوحوش ملوك كل غاب
مكـــــافـــــح ألقنـــــاصـــــين
|
|
|