08-09-2010, 04:39 PM
|
#5
|
|
عضوة مميزه
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: .....
المشاركات: 6,356
معدل تقييم المستوى: 1107
|
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
هيه صدج وش السالفه هههههههههههههههههههه فضول ليس الا خخخخخخخخخخخخخخخخ
حتى نحن نقول على غيري مع اني مو فاهمه شي ههههههههههههههههههههه لقافه
|
|
|