الموضوع
:
ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
عرض مشاركة واحدة
16-08-2010, 10:39 PM
#
6
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 14 - 4 - 2010
الدولة: عالميـ الهادئــ
المشاركات: 1,380
معدل تقييم المستوى:
96
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
اخي
فكرت بالدنيا بلياك وش تكون ....!!
..................
وفي ساعة التفكير هلت دموعي
__________________
رحيق الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رحيق الورد