15-08-2010, 12:45 AM
|
#5
|
|
.: عضو متميز :.
تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 2,337
معدل تقييم المستوى: 73
|
رد: ((محاربة العدو الخطأ))..
السواح
ابو فهد
بدر النهيدي
هناك وحوش بشرية ضاريه من الفاسدين تنهش الشعب ولا احد يكلمها او يهشها وللاسف نحن ضعفاء الى درجة الاستسلام وحتى معركتنا مع البعوض لم نكسبها ولن نكسبها..
في هذه القصة حقيقة ودروس مبطنه تصف واقع مؤلم..
حيث انا غير قادرن الا في رفع اصواتنا على الضعيف ومحاربته والفساد الحقيقي يلعب فينا كيف يشاء ولا نحرك ساكنا
اشكر لكم مروركم وقرائتكم..
__________________
لــنـــكن آرواح راقيـــة
نحترم ذآتنا ونحترم الغير...عندما نتحدث نتحدث بعمق
نطلب بأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق
نترفع عن التفاهات والقيل والقال..
نحب بصمت ونغضب بصمت
وإن آردنا الرحيل..نرحل بصمت!
|
|
|