عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 12:45 AM   #5
.: عضو متميز :.
 
الصورة الرمزية عقاب
 
تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 2,337
معدل تقييم المستوى: 73
عقاب has a reputation beyond repute عقاب has a reputation beyond repute عقاب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ((محاربة العدو الخطأ))..

السواح
ابو فهد
بدر النهيدي

هناك وحوش بشرية ضاريه من الفاسدين تنهش الشعب ولا احد يكلمها او يهشها وللاسف نحن ضعفاء الى درجة الاستسلام وحتى معركتنا مع البعوض لم نكسبها ولن نكسبها..
في هذه القصة حقيقة ودروس مبطنه تصف واقع مؤلم..
حيث انا غير قادرن الا في رفع اصواتنا على الضعيف ومحاربته والفساد الحقيقي يلعب فينا كيف يشاء ولا نحرك ساكنا
اشكر لكم مروركم وقرائتكم..
__________________


لــنـــكن آرواح راقيـــة

نحترم ذآتنا ونحترم الغير...عندما نتحدث نتحدث بعمق


نطلب بأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق


نترفع عن التفاهات والقيل والقال..

نحب بصمت ونغضب بصمت


وإن آردنا الرحيل..نرحل بصمت!
عقاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس