رد: " 3" أسئله عن الحب الحقيقي....؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال دموع
الحب والغيرة والشك
لدي ثلاثة اسئلة أرجو الاجابة عليها من الاعضاء تتعلق بالحب والغيرة والشك وما بينهما من أمور قد تخفى علي البعض منا....لقد كتبت هذا الموضوع نتيجة مارأيته في هذا الوقت من ناس حبوا بعضهم وناس افترقوا فما رايكم في الحب والشك والغيرة اتمني منكم التفاعل اخواتي و اخواني وما مفهومك لهذه الاسئلة مشكورات
السؤال الاول:::
هل الغيرة والشك يجتمعان في الحب الحقيقي؟؟؟
الغيره نعم بس الشك لا
السؤال الثاني:::
هل الحب ينتهي مع الزمن....أم أن الزمن كفيل بان ينهي الحب؟؟؟
الحب في نظري لا ينتهي الا بإنتهاء عمر الانساااان
السؤال الثالث:::
هل البعيد عن العين يصبح بعيد عن القلب؟؟؟؟
لاوالله بل البعيد عن العين قريب من القلب
أرجو كل من يقرأ الموضوع من الاعضاء المشاركة ولو بكلمة صادقة
اتمني ان اكون قد خففت من المعاناة بين القلوب...لأن كل من يكتب عن هذا الموضوع يزيح بعض من همومه القابعة في أعماق القلب...أي الفضفضة بمعني أشمل واصح..
|
شكرا جزيلا
التعديل الأخير تم بواسطة الجمهوريه اليمنيه ; 12-08-2010 الساعة 10:49 PM.
|