03-08-2010, 12:05 PM
|
#11
|
تاريخ التسجيل: 13 - 6 - 2010
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 61
|
رد: العفاسي وتامر حسني لايفوتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحه
وبصراحه اكثر انا ما اشوف تامر حسني يسوى نعال راشد العفاسي
|
لا يا أخ " صباحه "
ما يجوز منك ها الكلام
أنا عارفة انه ما فيه مقارنة بين تامر والعفاسي
لكن لا تعين الشيطان على أخوك المسلم
قل: أسأل الله أن يهديه
وصدقني هذولا المطربين رغم ما هم فيه من منكرات .. إلا أن بعضهم فيه بذرة خير بس يحتاج من يسقيها
وهذا واضح في في مقابلاتهم الفضائية وأحيانا في التواشيح الخالية من الشركيات
ما علينا من المطربين المنحلين .. أنا أقصد البعض واعتقد تامر منهم
أسأل الله ان يهدينا جميعا
تقبل تعقيبي
أختك
الداعية
|
|
|