29-07-2010, 04:39 AM
|
#10
|
|
:: عضو مميز ::
تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 8,814
معدل تقييم المستوى: 354
|
رد: كلمة شكر من الإدارة..الى ساحر البشر
اكيد ساحر البشر في غنى عن التعريف
صراحه هالعضو قدم الكثير والكثير في سبيل رقي المنتدى ومن هنا اتوجه بالشكر لساحرنا على تصميمه لتوقيعي
واخيرا الشكر والعرفان لك اخي ساحر على هذا الجهد المبذول والملحوظ والشكر ايضا موصول للاداره والى هيونه على هذه المبادره الرائعه
تقبلوا مروري
|
|
|