29-07-2010, 03:35 AM
|
#1
|
مستشـارة المديـر العــام
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
كلمة شكر من الإدارة..الى ساحر البشر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق"
تقديراً للطاقات الشابة الفتية في هذا المنتدى
الأخ المبدع ((ســـــاحر البــــشر))) الذي بدأ مشواره من الصفر في التصميم أصبح والحمد لله والمنة من الطاقات التي لا نستغني عنها في هذا المنتدى. طاقة حماسية، ابداعية، متطورة وخدومة.
لذلك وعرفاناً منا نحنُ طاقم الإدارة وطاقم الإشراف لجهوده المبذولة في تصاميمه للاوسمه والتواقيع الذي قدمهاا لهذاا المنتدى ) فنحنُ نقدم شكرنا من خلال هذه الصفحة تقديراً له على الجهود الحالية والجهود السابقة
دمت بهذاا التميز
ادارة منتديات اليمن اغلى ..
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..
يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..
مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
|
|
|