رد: اللي عندهـ صورهـ هو مصورهـــا يدخــــل
لأ اللي في النص اخوي الجديد مازن >>>>>>>>>>>>فيدتوا والله
اما الاول والثاني اخوي مهند
__________________
لـٱ طرىُ طٱريگكَ . .
آسّويُ نفسّسّيُ مَ آهتّمُ
بسُ بَ دٱخَليُ آقۆل ؛
لببييييھُ مليۆن مرھُ =$
|