27-06-2010, 12:33 PM
|
#8
|
|
.: عضو متميز :.
تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 2,337
معدل تقييم المستوى: 73
|
رد: مقولة كيف تتم صناعة الغباء
اسلوب رهيب لصناعة الغباء فلو افترضنا ان اي عضو يحط مشاركة فيها انتقاد للحكومة والوضع السيئ .
فيقوم المراقبين بتوبيخه وحذف مشاركته وبقية الاعضاء ينظرون...
وهكذا لك مره يكتب حد مشاركة في القسم السياسي يقوم المراقين بتوبيخة ..
ثم ناتي بعضو جديد فاول ما يحط مشاركة يقوم بقية الاعضاء والمراقين بالهجوم عليه واعضاء فقط مش عارفين ايش السالفه..
مثال اخر لصناعة الغباء
لك مني جزيل الشكر والتقدير على الموضوع الهادف.
__________________
لــنـــكن آرواح راقيـــة
نحترم ذآتنا ونحترم الغير...عندما نتحدث نتحدث بعمق
نطلب بأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق
نترفع عن التفاهات والقيل والقال..
نحب بصمت ونغضب بصمت
وإن آردنا الرحيل..نرحل بصمت!
|
|
|