عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2010, 02:38 PM   #12
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ~ ـاحساســ غاليــ ~
 
تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute ~ ـاحساســ غاليــ ~ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: جيش اليمن 2010م

نتمنى الرقي لبلادنا ولكن كل ذا الجيش لم يستطع ان يحسم معارك مع الحوثين وهم زمه فقد فما بال اذا واجهنا دوله اخرى

اللهم ارزقنا نعمة الامن والامان
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~ ـاحساســ غاليــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس