21-06-2010, 02:36 PM
|
#17
|
|
: سبحان الله وبحمده :
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: لجين واسيل عمران صووووووور
وانا اتصفح في عالم الاناقه والجمال شفت الصور يسلمو عليها ياقمر
صح أسيل حلوه صحيح لكن لجين بشعه مررررره
وبدون مكياج ابشع
تقبلي مروري
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:6px double darkred;"][CELL="filter:;"]
اللهم اغفر لنا وارحمنا
[/CELL][/TABLE1]
|
|
|