08-06-2010, 01:12 AM
|
#38
|
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2010
الدولة: القدس
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 61
|
رد: حواء في سطور
ماذا تقولين عن شخصيّتك ؟
انسانطيبة جدا جدا وحنونة وعاطفية جدا
احب الخير للجميع
2/ إذا أردت أن تغيري شيئا في شخصيتك،فماذا سيكون ؟
طيبتى الزايدة
3/هـــل تحبين التسوق والمشتريات بكثره اوغيرلازمه؟
لا
4/كم ميزانيتك للملابس بالشهر؟
كل شي مهم
5/بماذا تقضين أوقات فراغك؟
ع النت واحب اذهب للمستشفى لكسب خبرة لانى ادرس طب
6/لو طلبوا منك إختيار أمنية من أمنياتك،ماذا ستكون ؟
امنيتي ياعمري ان تتحرر فلسطين سوف اضم صوتى لا صوت اختى فراشة هنا
وفي كمان امنية انا اصبح طبيبة ماهرة واعمل كل شي في خير
7/إن أمكنك أن تغيري شيئا أو أشياء في هذا العالم فما هي ؟
انفى وجود كل اليهود
واصدر قرار للحق العودة للشعب الفلسطينى
واصدر قرار اخر مدواة جميع الناس والمحتاجين من غيرببالغ كبيرة
8/أتحدثين أباك و أمك في البيت كثيرا و بشكل جيد ؟
نعم الحمد الله
9/هل تغـــــارين من غيرك؟
لا
10/أتعترفين أنّك فتاة جميلة أم عادية
ما في بنت من دون جمال كل انثى جميلة بطبعها واخلاقها وادبها ورقتها
-هل ضروري أن يكون زوجك وسيم ؟ ولماذا؟
الجمال جمال الروح مو الشكل واهم من ذلك انويكون يعرف ربنا كويس
2-هل تفضلي أن يكون زوجك متعلم تعليم كامل أم ناقص ؟ ولماذا؟
طبعا التعليم مهم جدا في حياتنا ولكن ليس التعل مقياسا لزوج الصالح هناك ناس متعلمة غير ناجين بحايتهم الزوجية وهناك ناس غير متعلمة وناجين بحياتهم
3-هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
متل ما حكت اختى فراشة لا افرضة لو كان محترم وبحاول اهديه
4-هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
لا قلت سابقا الجمال جمال روح والعقل والدين وليش المظهر
5- هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
لا
6-هل ممكن أن تتزوجين من رجل ليس من بلدك؟ ولماذا؟
هنا سوف اقول لك انو النصيب غلاب وكل وحدة وين نصيبها
7-في أي سن تفضلي أن يكون زوجك فيه ؟ولماذا؟
من 25 وطالع بكون واعى فاهم الحياة
8-هل ترفضينة لأنه فقير ؟
لا
9-هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟
لا
-أتهتمـــين بتطويــلـ أظافركـ؟ولمــــاذا
لا بسبب دراستى (الطب )
2-اتهتمــين بترتيب شعركـ يوميا؟
طبعا
3-تهتمـين بترتيب وتعطير غرفتكـ أم الخادمه ترتبها؟
نعم وبجنون لا احب انا اراها غير مرتبة واعمل لوحدى متل ما حكت فراشة ما عنا خدم
4-اتهتمــين كلـ ثلاثه شهور او أقلـ بقص وصبغ شعركـ؟
لا ما في احلا م لون الشعري الطبيعى للبنت وقص لا احبه لانو شعري طويل
5-اتهتمين اذا خرجتي من المنزلـ تحبين تكشخي حتي ولو كان المشوار بسيط؟
نعم
6- أتهتمين كثيرا بالأناقة و الموضة ؟
نعم
7-أتهتمــين باللياقه والرشاقه؟
نعم
8- اتهتمـــين ببــــشرتكـ وتحافظين عليها؟
نعم
9-اتهتمــين بلبس العباءه مثلـ المخصره وغيرهأ؟
البس عباية عادية وجلباب مرات
وشكرا لكي حبيبتى ع الاستضافة الرائعة الي متلك
بارك الله لكي ودمتي في الف خير انتى وجميع الاعضاي اليمن اغلى
__________________
اللهم إجعلني ممن يترڪون آثآر طيبه في قلوب الآخرين وفي حيآتهم لآتمحى ابدأ
|
|
|