رد: حواء في سطور
الله يمسيكم بالخير ياحلوات
مشكوريين على الدعوه
اليكم الاجوبه
ماذا تقولين عن شخصيّتك ؟
مرحه لطيفه حبوبه حساسه متعاونه صريحه واقعيه
2/ إذا أردت أن تغيري شيئا في شخصيتك،فماذا سيكون ؟
كل شي فيني حلو بس يمكن الصراحه تزعج كثير من الناس
3/هـــل تحبين التسوق والمشتريات بكثره اوغيرلازمه؟
عادي أذا احتجت شي رحت للسوق مو مشكله بس ما يعتبر هوس لأشي عادي
4/كم ميزانيتك للملابس بالشهر؟
مو ضروري بالشهر اذا بغيت شي رحت للسوق وبالنسبه للميزانيه اصرف على حسب المناسبه وانا أحب اصرف يعني أطير الي معي
5/بماذا تقضين أوقات فراغك؟
وقتي مليان دايم واذا في وقت فراغ قضيته بالنت او التلفزيون او التلفون يعني اي شي يسلي
6/لو طلبوا منك إختيار أمنية من أمنياتك،ماذا ستكون ؟
اذا امنيه خاصه فيني اتمنى الصحه والعافيه والمستقبل الأفضل لي ولأفراد أسرتي
7/إن أمكنك أن تغيري شيئا أو أشياء في هذا العالم فما هي ؟
طفشنا حروب أتمنى السلام للعالم كله
8/أتحدثين أباك و أمك في البيت كثيرا و بشكل جيد ؟
بشكل جيد لأني مو من النوع الي يتكلم كثير
9/هل تغـــــارين من غيرك؟
مااعتقد لحد الحين مافي احد اغار منه بس أتمنى الافضل دائما واحب لغيري مااحب لنفسي
أتعترفين أنّك فتاة جميلة أم عادية
مزيونه
-هل ضروري أن يكون زوجك وسيم ؟ ولماذا؟
ماابيه بشع افضل يكون مقبول الشكل وليس جميلا لاني أغار مرررره ماحب البنات يناظرونه
2-هل تفضلي أن يكون زوجك متعلم تعليم كامل أم ناقص ؟ ولماذا؟
مو أقل من جامعي
3-هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
اكيييد
4-هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
يعني لاسمين مره ولا نحيف مره وسط
5- هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
اغلب الرجال الوقت الحالي يحب زوجته متعلمه وموظفه عشان تساهم معه بس اذا رفض الوظيفه مو مشكله اذا قادر يصرف علي
6-هل ممكن أن تتزوجين من رجل ليس من بلدك؟ ولماذا؟
ماااأفضل
7-في أي سن تفضلي أن يكون زوجك فيه ؟ولماذا؟
بداية الثلاثينات
8-هل ترفضينة لأنه فقير ؟
اغلب البنات تحب الرفاهيه والعز اذا فقير مره الله يسهل عليه
9-هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟ الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح
وعلى حسب الاهل
اكيد حنا عايشين بالمجتمع ونسمع كثير عن المشاكل الله يعين بس
-أتهتمـــين بتطويــلـ أظافركـ؟ولمــــاذا
ايه مهتمه فيها بس تقريبا مااحب ايزيد طولها عن2ملي فقط
ولماذا بس كذا منظر جمالي
2-اتهتمــين بترتيب شعركـ يوميا؟
ايه
3-اتهتمـين بترتيب وتعطير غرفتكـ أم الخادمه ترتبها؟
ايه يوميا انا ارتبها
4-اتهتمــين كلـ ثلاثه شهور او أقلـ بقص وصبغ شعركـ؟
احب القص والصبغ بس مو دايم على حسب النفسيه بس احب شعري ياخذ فترة راحه
5-اتهتمين اذا خرجتي من المنزلـ تحبين تكشخي حتي ولو كان المشوار بسيط؟
على حسب المناسبه طبعا
6- أتهتمين كثيرا بالأناقة و الموضة ؟
مو لذيك الدرجه احب الموضه الي تناسبني
7-أتهتمــين باللياقه والرشاقه؟
احااااول
8- اتهتمـــين ببــــشرتكـ وتحافظين عليها؟
طبعاااا
9-اتهتمــين بلبس العباءه مثلـ المخصره وغيرهأ؟ عندي عبايات كثير وعلى حسب المناسبه بس اذا سوق او مستوصف اي مكان عام مافي داعي لتكشخ عباية الراس تكفي
التعديل الأخير تم بواسطة الدانه ; 07-06-2010 الساعة 04:57 PM.
|