الموضوع
:
حواء في سطور
عرض مشاركة واحدة
07-06-2010, 08:03 AM
#
31
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى:
3344
رد: حواء في سطور
/ ماذا تقولين عن شخصيّتك ؟
مرحه كثيراً واجتماعيه
2/ إذا أردت أن تغيري شيئا في شخصيتك،فماذا سيكون ؟
اممم أركز على كل شئ وصريحه مره
3/هـــل تحبين التسوق والمشتريات بكثره
اوغيرلازمه؟
لا أنا ماأخرج السوق الا للضروره وماأشتري
الا ايلي أريده
4/كم ميزانيتك للملابس بالشهر؟
ماأتقيد بشراء الملابس بالشهر وقت ماأخرج السوق وايلي يعجبني أشتريه ولكن أطيركل ايلي عندي لها لسبب ماأخرج كثير
5/بماذا تقضين أوقات فراغك؟
أروح بيت أختي أو أجلس عالنت أوأكتب خواطر
6/لو طلبوا منك إختيار أمنية من أمنياتك،ماذا ستكون ؟
رضى الوالدين أحلى ماأتمناه طول حياتي واني أسافر اليمن
7/إن أمكنك أن تغيري شيئا أو أشياء في هذا العالم فما هي ؟
التقليل من التسول والظلم المنتشر
8/أتحدثين أباك و أمك في البيت كثيرا و بشكل جيد ؟
نعم بكل شئ واذا طلعت مكان أمي تقول لي ارجعي البيت فاضي
9/هل تغـــــارين من غيرك؟
لا أبداً
10/أتعترفين أنّك فتاة جميلة أم عادية ؟
هههههه المادح نفسه كذاب فما أحب أجامل حالي
-هل ضروري أن يكون زوجك وسيم ؟ ولماذا؟
الأخلاق قبل كل شئ وبصراحه أريده وسيم بدرجه معقوله
2-هل تفضلي أن يكون زوجك متعلم
تعليم
كامل أم ناقص ؟ ولماذا؟
عادي مايهمني انه كمل تعليمه بس أهم شئ يكون كمل ثانوي وياما يكون تعليمهم عالي بس عقلانيتهم ضعيفه
3-هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
نعم وبأعلى صوت أقولها
4-هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
ايوه السمنه مو حلوه يعني يكون مظهره معقول
5- هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
ممكن على حسب الماديه
6-هل ممكن أن تتزوجين من رجل ليس من بلدك؟ ولماذا؟
لا لتغير العادات عن كل بلد
7-في أي سن تفضلي أن يكون زوجك فيه ؟ولماذا؟
يعني يكون بعمري أو أكبر مني بسنه أو سنتين،حتى تكون أفكارنا متقاربه
8-هل ترفضينة لأنه فقير ؟
اذا كان الفقر شديد نعم أرفضه لأنه الحياه بتصعب
علي
9-هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟
نعم لأن العيشه مع الأهل تورث المشاكل كثير( فابعد عن الشر وغني له)
-أتهتمـــين بتطويــلـ أظافركـ؟ولمــــاذا؟
نعم ،لأن مظهرها يصير حلو كثير
2-اتهتمــين بترتيب شعركـ يوميا؟
نعم
3-اتهتمـين بترتيب وتعطير غرفتكـ أم الخادمه ترتبها؟
لا
ماأحب أحد يتدخل في خصوصياتي
4-اتهتمــين كلـ ثلاثه شهور او أقلـ بقص وصبغ شعركـ؟
ن
عم أقص شعري للتغيير ولكن ولا عمري صبغته
لأن الصبغه تخرب الشعر وأنا اهم ماعندي شعري
5-اتهتمين اذا خرجتي من المنزلـ تحبين تكشخي حتي ولو كان المشوار بسيط؟
تفرق الكشخه من مكان لمكان فعلى حسب مكان مابأروح أما اذا كان بسيط لا
6- أتهتمين كثيرا بالأناقة و الموضة ؟
لا
أكره الموضه لأني ماأحب أحد يفرض ذوقه علي
7-أتهتمــين باللياقه والرشاقه؟
هههههههه ياحسافه بودي أسمن شوي أهتم بأي شئ يسمن
8- اتهتمـــين ببــــشرتكـ وتحافظين عليها؟
أحياناً مو دايماً يعني اذا كان وراي مناسبات أحط خلطات
9-اتهتمــين بلبس العباءه مثلـ المخصره وغيرهأ؟
لا هي عبايه وليش لسه أخصرها
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
رقة ورده
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رقة ورده