17-04-2010, 12:06 AM
|
#34
|
|
شـاعر و**** سـابق
تاريخ التسجيل: 29 - 11 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 3,425
معدل تقييم المستوى: 701
|
رد: زامل يا منتدى الانجاز و الابداع و الناس العزاز اتمنى من الشعراء الرد(شاعر نهم)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــفــ الــروح ــايــا
شــــــــــــاعــــــــــرنــــا
لك اطلالة اشبه بفصول السنه
فدوماً ماتطل علينا بكل ماهو رائع
فياسرنا نبض قلمك الساحر
الذي ننتظره بكل شوق وشغف
سلمت اناملك الذهبية ياكل الغلا
|
الغالية خفايا الروح
اشكركِ من اعماق قلبي على مروركِ الرائع و المتميز دوماً
سلمتِ لا هنتيِ يا بنت الكرام الاطايب
لكِ مني خالص الود و التقدير
__________________
شق ظهري شق و اشتق يالحيد البلق
قوة المرفق فرقني و ضاق الصدر ضاق
حكم ربي حق يالموت سرحني شرق
بعد خالي يطلق العيش في بقعاء طلاق
|
|
|