رد: بدون نقاش !! ولا حوار !! فقط مارأيك ؟
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاته
اولا احب ان اشكرك اخي الكريم
ع الطرح القيم
بارك اللهـ فيك
أنّني لا أُتقِنُ مُمارسة أدوارِ النّياحة ..
وأؤمنُ بأنّ الصُّراخَ فرضُ كِفايَة ..
إذا قامَ بهِ البعض سقطَ الحُزنُ على المسَاكين ..
ونعرِفُ أنّ الأرضَ والعَرض .. فرْض ..
لدينا بالقدس اخي الكريم ..
رجالٌ إن صحّت التسمية ..
أسودٌ إن أردنا أن نكونَ دقيقين ..
مثاوبونَ على الزّئير ..
وعباس يقول لا يوجد حل اخر الا المفاوضات
من هذاااا عباس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن لا نعرفه
هذا ردي
ولي عدوة هنا
بوركتـ اخي الكريم
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|