08-03-2009, 10:51 PM
|
#621
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 13 - 4 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 2,436
معدل تقييم المستوى: 81
|
رد: كـرسي الإعتـــراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن صنعاء
اهلا ياشيخ
حياك الله
ايش رايك في زميل السكن؟
زميل حبوب
ماهو الشي الي مش عاجبك في ابن صنعاء؟
النوم
ايش احلى شي عاجبك في ابن صنعاء؟
عدم نقضة للعهود
من اعز انسان بالنسبة لك؟
راجع اجابتي السابقة
في اي يومك حسيت ان مسار حياتك تغير؟
ولا يوم
وشكرا
عفوا
|
....
|
|
|