13-03-2010, 10:14 PM
|
#41
|
|
:: شــيخ ::
تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2009
الدولة: yemen
المشاركات: 462
معدل تقييم المستوى: 67
|
رد: صور في ا لمدرسة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طايش
الحين انتي كل ماادخل قسم او موضوع تحذفيه
غريبه تسئلين ع المستوا فلمدرسه
اسئلي نفسك ع العلامات حقي هووووون
انتي جبتي لي حاله نفسيه
|
جتلك حالة نفسية من الكلام  >> تدري ليش>> من الدلع اللي انت عايشة فالمدرسة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اشحـط نفسك قال حالة نفسيـة قال هههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|