09-03-2010, 01:54 PM
|
#9227
|
|
::: مهــــيب :::
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 168
|
رد: شو تقول للي ببالك ؟؟
كنت دائم البهجة بعيداً عن الفصحى "عايش حياتي "
لاكن بعد ماعانقت حاضري
أصبحت
أبحث عن مستقبلن يرضيها ولا أفكر في طموحاتي
أصبحت أتقن لهجات الكون
وأصبحت أرتب أحرفي
ولا أعلم ماذا هي كلماتي
فقط أسعى لأن أصل لكمال الأبجدية التي تعبر عنها
ثم إذا سمحت لي عبرت عن معاناتي
__________________
|
|
|