05-03-2010, 01:51 PM
|
#9142
|
|
:: عضو متميز ::
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
رد: شو تقول للي ببالك ؟؟
عليينا وعلييك اختي هيووو
احنا بخيير الحمدلله .
انتي شخباارج ان شاء الله بخييير ..
انا الله للحين ماتغدييت يمكن بعد نص سااعة ..
وانتي .. ؟
|
|
|