الموضوع
:
رحله أسفل المسجد الاقصي
عرض مشاركة واحدة
04-03-2010, 05:52 PM
#
1
تاريخ التسجيل: 12 - 2 - 2009
المشاركات: 818
معدل تقييم المستوى:
70
رحله أسفل المسجد الاقصي
وصلني هذا البريد الم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور أصاحبكم بها أسفل المسجد الأقصى
لنرى الخطر الحقيقي الذي يهدد أقصانا
وتلك الحفريات التي تقام تحته لتهدد كيان الأقصى
بالإنهيار في أي وقت ققنبلة موقته ستفجره بأي لحظة
وماذا نحن فاعلون أنغضب؟؟؟ أنثور ؟؟؟؟؟
حيث لم يجدي غضب ولا ثورة وقتها ،،،،،
أي عار نحمله وبأي ضمير سنقابل الله تعالى
أقصانا الجريح يئن
أقصانا سيتحول بنا لوصمة
عار على جبين الأمة ستحمله ليوم الدين !
نحنُ الآن تحت المسجـد الأقصـى .. صدّق أو لاتُصدّق ؟
!!!
إلى مكتباتهـم وقاعاتهم تحت قبلة المسلمين الأولى
!!
وما خفي كـان اعظــم !!!!!!!
صور
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
مهاجر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مهاجر