27-02-2010, 01:05 PM
|
#18
|
تاريخ التسجيل: 19 - 2 - 2010
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 62
|
رد: الجوله الاخيره من مسابقة شاعر ايمن اغلى
هلا........//
اتمنى التوفيق للجميع انشاء الله
والفائز واحد في هذة المسابقه الكبيرة والجميله
واتمنى ان يمثل كل الشباب الى شاركو في هذة المسابقه
وتقبل مرورى لك .:/
ورحيلى عنك.:/
المخلص لك .........// ســـــــــــــــلام......// من اليمن
__________________
اذا العين لا تراك فا القلب لن ينساك
|
|
|