10-02-2010, 04:35 PM
|
#3
|
|
:: نـــجــــم ســـاطـــع :: مشـرف سـابق
تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2009
الدولة: تشتاق روحي للسماء
المشاركات: 4,490
معدل تقييم المستوى: 88
|
رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟
هههههههههه
روووووووووووعه وطبعا مش قديمه
طااااااازجه
اقتباس:
|
- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )
|
صح
الف شكر بنت المفلحي
تحياتي
.
__________________
إذا وضعت أحداً فوق قدره .. فتوقع منه أن يضعك دون قدرك
@ سليل الفاتحين @ اذا انصدمت ممن تعزهم وتحبهم فأعلم ان الخطأ منك ومن ثقتك العمياء ولازم تتحمل نتيجة ثقتك وطيبتك ( لا تتخيل كل الناس ملائكة...فتنهار أحلامك...و لا تجعل ثقتك بالناس عمياء..لأنك ستبكي ذات يوم )
.
|
|
|