رد: كيف وصلت الى المنتدى ؟؟
كنت ماشي وحصلت لوحه مكتوب عليها اليمن اغلى
فدخلت النت واكتبت اليمن اغلى
انبهرت بجميع من في المنتدى واحبيت اشارك
عبر الطير الجريح
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !!
http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714
|