05-02-2010, 12:26 PM
|
#156
|
|
×.. شمۉۉخي تعدآآڱ ..×
تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
الدولة: @فوق السحاب مع نجووم الغرام@
المشاركات: 962
معدل تقييم المستوى: 71
|
رد: ((((((( البلد المميز ))))))))
سووالم ع الطرح ... تسلميين يمنية كلاس ...
انا احب اسافر للأرجنتين من زماان ما ادري ليش ؟؟؟ واحب اقضي شهر العسل في فينا خخخخ وبعد كوريا واليابان ...،
كونوا بخير!!
__________________
..~~ انتهت البطــــارية .. ~~
|
|
|