23-01-2010, 10:44 AM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 23 - 6 - 2009
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 65
|
رد: .(تعبت من ترقيم البنات ).
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي حساس
هههههههههههههههههههه
بس ماشفتك ولايوم
مشكور على القيده
|
لانك بدورني في سوق ثاني ...
خخخخخخخخخخخخخخخخ
شكر خاص ع المرور
__________________
فكرت توقيعي هنا وش يبي يكون ؟؟؟
قصيده؟حكمه؟ضحكه؟قلم؟صوره؟شعر
عيَا ما يجي معي موزون أحترت وش
أكتب هنا ؟ عندي ألف مضمون فكرت
أكتب عن نفسي وش أكتب ؟ يا ناس
( صايع ؛ ضايع ؛ تايه ؛ ) أو أكتب أني
مجنون أعتراضي في توقيعي أصبح من
صميم والظاهر بتركه لأجل بعض العيون
|
|
|