عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-2010, 10:44 AM   #5
 
تاريخ التسجيل: 23 - 6 - 2009
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 65
الوفي has a reputation beyond repute الوفي has a reputation beyond repute الوفي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: .(تعبت من ترقيم البنات ).

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي حساس مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
بس ماشفتك ولايوم
مشكور على القيده


لانك بدورني في سوق ثاني ...

خخخخخخخخخخخخخخخخ


شكر خاص ع المرور
__________________
فكرت توقيعي هنا وش يبي يكون ؟؟؟

قصيده؟حكمه؟ضحكه؟قلم؟صوره؟شعر
عيَا ما يجي معي موزون أحترت وش
أكتب هنا ؟ عندي ألف مضمون فكرت
أكتب عن نفسي وش أكتب ؟ يا ناس
( صايع ؛ ضايع ؛ تايه ؛ ) أو أكتب أني
مجنون أعتراضي في توقيعي أصبح من
صميم والظاهر بتركه لأجل بعض العيون
الوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس