19-01-2010, 08:10 PM
|
#5
|
|
عضو مؤسس
تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2008
الدولة: MALAYSIA
المشاركات: 2,247
معدل تقييم المستوى: 80
|
رد: لو سمحتو فهموني ايش معنى هذا ((كلام خطيير))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد
اللي نقدر نقوله
الله يستر على اليمن
والله يقضي على اعداء السلام والحياه الكريمة " الحوثيين- الحراك- القاعدة"
|
وايضا نقول اذا كانت حرب لاغراض سياسيه ان يتوقفو
فلقتلى بالمئات كل يوم
|
|
|