09-01-2010, 08:32 AM
|
#5
|
|
إداري سابق
تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2008
الدولة: ارض الشموخ
المشاركات: 12,238
معدل تقييم المستوى: 1011
|
رد: " أنا القانون والقانون أنا " !!
تسلموااااا على مروركم
دمتم بود
.
__________________
ان امة لاتعرف تاريخها لن تستطيع بناء مستقبلها ولا المحافظة على حاضرها تاريخي وثبة امجاد امست نبراسا للامم
|
|
|