الموضوع: مصور في ورطه
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2010, 12:50 AM   #373
:: شـــاعر ::
:: نبـض القـلم ::
 
الصورة الرمزية أبو أحمد
 
تاريخ التسجيل: 8 - 6 - 2009
المشاركات: 270
معدل تقييم المستوى: 66
أبو أحمد has a reputation beyond repute أبو أحمد has a reputation beyond repute أبو أحمد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مصور في ورطه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر نهم مشاهدة المشاركة
مرحبااااااا يا شباب سامحوني على التأخير

بس و الله غصب عني

على العموم جبت لكم بعض الصور المطلوبة مني

وصورتها بكل شفافية بس فيه صور راحت من التلفون و اوعدكم اجيبها بكره انشاء الله


استعدوا للعرض المثير

ههههههههههههه


هذه صورة درج الملابس و الصورة التي علية صورة عمي الشهيد رحمة الله علية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هذه مجموعة صور لسيارتي البورش هههههههههه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


و هذه صور لبيتنا من الخارج ( بيت العز يا بيتنا هههههههه)


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذه صور الديوااااااااان ( ديواااااااان الشيخ هههههههه )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هذه صورة لجهازي في العمل


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذه صورة لجزء من الادارة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هذه صور البحشاااااااااااامه ههههههههههه طبعا من امس و الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


و هذه صورة عباد المطووووووووور هههههههههههههه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ها يا شباب تعليقاتكم بصراحة على الصور

و اذا باقي طلبات اخرى انا مستعد

تحيااااااااااااتي

.


مقنف وشخصية ووسيم و طبعا في الطبيعة احلى يا شيخ

^
^
^

الديوان ذكرني بالشهيد سلام الله على روحه الطاهرة ..


كل الود

أبو أحمد
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحــدوي واعتز اني كــــل الاوقات انفصالي = لــو يقولوا مـا يقولوا مــا أهم الي يقال

وحدوي بروحي ودمي والمشاعر والنضالي = وانفصالي بانفصالي عن دعاة الانفصال

أبو أحمد غير متواجد حالياً