03-01-2010, 12:50 AM
|
#373
|
|
:: شـــاعر :: :: نبـض القـلم ::
تاريخ التسجيل: 8 - 6 - 2009
المشاركات: 270
معدل تقييم المستوى: 66
|
رد: مصور في ورطه
مقنف وشخصية ووسيم و طبعا في الطبيعة احلى يا شيخ
^
^
^
الديوان ذكرني بالشهيد سلام الله على روحه الطاهرة ..
كل الود
أبو أحمد
__________________
وحــدوي واعتز اني كــــل الاوقات انفصالي = لــو يقولوا مـا يقولوا مــا أهم الي يقال
وحدوي بروحي ودمي والمشاعر والنضالي = وانفصالي بانفصالي عن دعاة الانفصال
|
|
|