الموضوع
:
&& أحبك &&
عرض مشاركة واحدة
30-12-2009, 12:08 AM
#
3
تاريخ التسجيل: 20 - 12 - 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى:
63
رد: && أحبك &&
فقط سعدت بتواجدي بين طيات بوحك ..
وديْ
تسلمي خيتي على مرورك
انا من سعد بقراتك ومرورك
على وفي داخل قلبي الصغير
مودتي
شموخ ابدوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شموخ ابدوي