رد: رساله من اب الى ابنه
رضاااااااا الوالدين من اهم شي
والله يطول بعمرهم ويحفظهم
موضوع جميل ورااااااائع والله يوفقنا الى مافية ررضا الوالدين
تحياتي لك وشكري لموضوعك هذا
__________________
قد اكون خارج حدود ارضي[COLOR=blue][COLOR=blue]
قد يكون مر الكثير ولم احياه بها..او تحياه معي
قد ارسم حياتي بعيدا عن تاريخي
و ربما تسكنني ظروفي كوكبا غير كوكبي
لكن دمي يمني وسيبقى يمني[COLOR=blue]
اليكِ انتمي...ولكِ اشتاق...وعنكِ وفيكِ ولاجلكِ كل احاديثي
|