27-12-2009, 09:05 AM
|
#5540
|
تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2009
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: بخاطري لك يا (..........) كلمه ؟؟
أكبر مصيبه طيحة إنسان حسّاس !
تسوى ب عيني موت كل الخليقه !
أكذب على نفسي إذا قلت " لابأس " !
و" البأس " أصلا ً من زهوري رحيقه !
والموت ماهو لا انحنى ل التعب/ راس !
الموت نفسك لانحنت / للخليقه !
__________________
يـــاحــظ من عــاش في صنعــاء الــيمن
هي مرجعي والروح هي أغلى وطن
|
|
|