رد: ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احـ زحمة ــاسيس
طرح اكثر من رائع سلمت يداك
|
اللة يسلمك اخي
__________________
قد اكون خارج حدود ارضي[COLOR=blue][COLOR=blue]
قد يكون مر الكثير ولم احياه بها..او تحياه معي
قد ارسم حياتي بعيدا عن تاريخي
و ربما تسكنني ظروفي كوكبا غير كوكبي
لكن دمي يمني وسيبقى يمني[COLOR=blue]
اليكِ انتمي...ولكِ اشتاق...وعنكِ وفيكِ ولاجلكِ كل احاديثي
|