عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2009, 11:44 AM   #4
 
الصورة الرمزية ابن البدو
 
تاريخ التسجيل: 9 - 12 - 2009
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 63
ابن البدو has a reputation beyond repute ابن البدو has a reputation beyond repute ابن البدو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: :::أوقفوا عضـويتها .... في المنتدى :::

****(((المجـــــامــــــلـــه ))) ****



* فمثلا يكون الموضوع يستحق النقد وتجد الأعضــاء يكتبون لدى مرورهم ..




"رائع تسلم"


" وتسلم لنا "

" وموضوع جميل "

* برغم ان النقد والتوجيه قد يفيد الكاتب ويطور إمكانياته .. !!

* فأنــا أتمنى حذف " المجامله " من منتدانا وتبادل النقد البناء الذي يفيد المنتدى والكاتب..!!


* ايضــا قد يكون الموضوع يستحق النقــاش .. الكاتب مانقل الموضوع او كتبه .. إلا من أجل ان يتفاعل الأعضاء ويتناقشون .. ويتبادلون لأراء بينهم .. !!

* وتجد عضو يكتفي بـــ " مشكور موضوع جميل " !!!!


* هـذا لا يضيف شيئ للكاتب ولا للمنتــدى .. !!

* كيف نطور المنتدى .. كيف يطور الكاتب إمكانيـاتــه .. !!

إلا من خلال تبادل الأراء والنقــد .. !!

وهــذا لا يعنــي الفشل للكــاتب عندما ننتقـده .. !!

* بالعكــس كــل إنســان يتعــلم من فشــله .. !!

والأنســان لا يصنــع لنفســه " التميــز " إلا عــن طريق الفشــل .. !!


هــذه الدعوه لحذف المجاملــه من منتدانا ..

بالتأكيد لا تعني التجريح أو التخلي عن قواعد الذوق وحسن التعامل ..

المقصود : النقــد الهادف البناء الذي ينمي مواهبنا وطريقة طرحنـا ..

.................................................. .................................................. .................................................. .............................................

اختي المتلثمة بشماغ

اليوم كل الناس تجامل والى ما يجامل يكرهونة


اما عن المنتدى حقنااا هذى كل موضوع انزلة ابي احد ينقشني فيهااا


والى يدخلة يقول موضوع رائع طيب ناقش لو هو موضوع رائع

ولى هذى مجاملة واختي الرض حق المجاملة مش في منتداناا بس في عدت منتديات لان اليوم يوم المجاملة



تحياتي لك اخى وتسلمين على الطرح الهام
ابن البدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس