عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2009, 01:14 AM   #1
لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الصورة الرمزية يافع
 
تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2009
الدولة: جدة
المشاركات: 1,615
معدل تقييم المستوى: 71
يافع has a reputation beyond repute يافع has a reputation beyond repute يافع has a reputation beyond repute
افتراضي ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚

◦{ ♥ ..التنـــاسي.. ♥}◦
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تمثيلية غبية نمارسها على الآخريــن..
كي نثبت لهم أننا الأقــوى والأقدر على النسيــان..
إنها تجربة بطيئة ومملة من أجــل اختراع النسيان..
لكنها في معظم الأحيان.. تنجـــح
˚ஐ˚◦{ ♥ ..لا بــــأس.. ♥}◦˚ஐ˚
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لنتألم قليلاً عند الفـــراق..أو حتى كثيــراً..ولنصرخ
بصوت مرتفــع.
.لكــن.. لماذا لا نعتبر هذه الصرخة..
صرخة الميـــلاد..
و"نحاول"استقــبال الحياة من جديد؟!
..حين تغيــب شمس أحلامــكم..
لا تنتظروا شروق شمس جديـــدة..
فقد تتأخر عليكم كثــيراً..
و"حــــاولوا" أنتم أن تبحثوا عنها خلف
غيــوم الأيام..
كي لا تضيع سنواتـــكم في ظلمة الانــتظــار!
˚ஐ˚◦{ ♥ ..لسببٍ مــا.. ♥}◦˚ஐ˚]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خسرنـــاهم.. ورحلوا..فأظلمت الدنيا في
أعين قلوبنــا..
وضاق الوجود بنــا..
ونعلم جيداً أنهم لــن يعودوا يوماً..
إذاً.. "فلنحــــاول" أن نضيء النور مرة
أخرى!
وهذا الطريق يذكرنــا بهم..
فهل نهجر الطريق الذي شهد يوماً فرحة
لقاءنا بهم؟
أم نزرع في الطريق وردة حمـــراء..ونقول له
بامتنان أيها الطريــق؟
[˚ஐ˚◦{ ♥ ..تـــرى.. ♥}◦˚ஐ˚]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل "حـــاول" أحدكم وهو عائد إلى نفسه..
بعد أن شيّع جثمان حلم من أحلامه الجميــلة..
أن يمسح دمـــوع قلبه..
ويقبل رأســه في المرآة..
ويقدم لنفسه وردة حمـــراء..
ويردد بينه وبين نفسه:"اللهم أجرنــي في
مصيبتـــي واخلفني خيراً منها"؟
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كسرتك الأيام يوماً.. ♥}◦˚ஐ˚"
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فحــــاول" أن ترمم نفسك بنفسك..ولا تمنع نفسك
من البكاء..
عند إحساسك برغبة البكاء..فقدرتك على البكاء
"نعمة"..
يحسدك عليها أولئك الذين تبكيـــهم.. ولا يشعرون!
˚ஐ˚◦{ ♥ ..عند الألـــم.. ♥}◦˚ஐ˚
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نطرق كل أبواب النسيــان..فالبعض.. يبــكي
كي ينسى..
والبعض.. يضحـــك كي ينسى..
والبعض.. ينـــام كي ينسى..
والبعض.. يتحـــدث بصوت مرتفع كي ينسى..
والبعض.. يصمــت كي ينسى..
والبعض.. يخــــون كي ينسى..
وهو أسوأ أنواع المحاولات.. لأنه بداية
الألم وليس نهايته
˚ஐ˚◦{ ♥ ..تذكروهم بدفء وحميمية.. ♥}◦˚ஐ˚
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا تحصوا وجوههم كما يحصي البخيل دنانيره
ودراهمه..
كي لا تصابوا بالإحباط عند اكتشاف إفلاس
قلوبكم من تلك الوجوه..
و"حـــاولوا" أن ترسموا وجوههم في دفاتركم
كالحكايات الجميلة.
واسردوها على قلوبكم قبل النوم..
˚ஐ˚◦{ ♥ ..إذا كان ماضـــيك أسوداً أو مؤلماً.. ♥}◦˚ஐ˚"
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فحـــاول" أن تحذفه من تاريخك نهائياً..وتنكر له
قدر استطــاعتك
..وعش بلا ماضِ..ولا تصدق أن الذي ليس له
ماضي..ليس له حاضر
أو مستقبل أبداً..فالحاضر والمستقبل يكونان
أجمل وأفضل..
لو أنك تخلصت وأعلنت براءتك من ماضٍ..
سيء..
˚ஐ˚◦{ ♥ ..لا تتحسس رأسك.. ♥}◦˚ஐ˚
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حين يُذكر الحـــزن أمامك..وتظن أنك وحدك
المقصود بالحديـــث..
فغيرك كثيــــر..ولو لمحت مساحة الحزن
والألم في داخلهم..
لأيقنت أنك أفضلهم..وأتفههم ألماً..
˚ஐ˚◦{ ♥ ..اخلعوا الأقنعة جمــيعها.. ♥}◦˚ஐ˚
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلم نعد في حاجة إلى قناع يستر أحزاننا
وجروحــنا..
ولنواجه العالم بوجهنــا الحقيقي..
فقمة القـــوة..
أن تواجه الأشياء بوجهك الحقيقي..
وكن سعيدا والضحكة تملأ ثغرك الباسم..
وكن جميلاً ترى الوجود جميلاً
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________

قد اكون خارج حدود ارضي[COLOR=blue][COLOR=blue]
قد يكون مر الكثير ولم احياه بها..او تحياه معي
قد ارسم حياتي بعيدا عن تاريخي
و ربما تسكنني ظروفي كوكبا غير كوكبي
لكن دمي يمني وسيبقى يمني[COLOR=blue]
اليكِ انتمي...ولكِ اشتاق...وعنكِ وفيكِ ولاجلكِ كل احاديثي
يافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس