11-12-2009, 06:20 AM
|
#235
|
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
رد: مااسنجركـــ فيـــ ورطهــــ ^^
اعاده لما سبق
ونعم بالله
1- كم عدد الموجودين في مسنجرك بشكل عام ..؟
تقريباً 400 شخص
2- كم عدد المتصلين تقريباً .. دايما ..؟
المتصلين تقريباً 100 شخص
3- حالتك اللي تستخدمها كثير ؟
متصل الا في حالات نادره كوجود شخص احب اتواصل به دون معرفة البقيه
4- الرساله الشخصيه اللي حاطها الحين؟
رابـــــــــــــط المنتدى
5- نكك الحين ؟
بقايا روووح - شـاب بزمن شايب
6- صورتك الشخصيه في المسن ؟ وياليت تحطها هنــــا ..
هي صورتي اللي بالمنتدى وموجوده بالملف الشخصي
7- هل تحب المحادثات الجماعيه ؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
8-هل تقدر تستغني عن المسنجر؟
بصراحه لاء حتى اني مشغل خدمة النت بالجوال عشان المسن
9- كم عدد المحظورين عندك؟
حدث ولا حرج ((كل يوم محظورين جدد))
حدث ولا حرج
الناس خيرات
10- متى تكره المسنجر ؟
ولا يوم ابداً ابداً
11- متى تحط حالتك غير متصل ؟
في حالة تواجدي بشكل طارئ ولا احب ان يعرف احد بتواجدي
12- شي يعجبك في المسنجر؟
المراسله الدوليه وخصوصاً لاهلي المتواجدين في السعوديه ((جده))
13- شخص تحب تسولف معه.. ؟
ناس خيرات
ماعلينا منهم
ههههههه
14 ـ كم عندك من اميل .. ؟
واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ياهو التاني هوتميل بس
15 ـ من مضاف عندك من اعضاء المنتدى.. ؟
المدير العام
فتى الاحلام
ملك رومنسيه صنعاء
خيال الطيف
فارس الميدان
الهدف الصعب
الطائر الجريح
ديكتاتور صنعاء
مايهزك ريح
جنرال
غريب بزمانه
والبقيه بالطريق
16 ـ من ودك تضيف عندك من الاعضاء .. ؟
اممممممم بصراحه بصراحه بصراحه _-------
الكل بلا استثناء
17ـ من تحب تسئل بعدك .. ؟
طيب هذه هي النهايه ,,,
الخيار متروك للي ورطني لاني قد سبق ودفعت الجزيه
هههههههههه
هذا للتذكير لاغير
وعلى الاخت اميره تختار اللي بعدها من جديد
سلام
حدث الصفحه لاني معدل الاجابات
|
|
|